منتدى الاسكندريه عروس البحر الابيض
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
عصفور باليد  613623

شكرا عصفور باليد  829894
ادارة المنتدي عصفور باليد  103798


منتدى الاسكندريه عروس البحر الابيض

منتدى شامل : اطفال, موضه, قران, حواء, مشاهده افلام عربى, مشاهده افلام اجنبيه, مسلسلات عربى, افلام رعب, افلام اكشن, افلام جديده, تفسير احلام, ابراج, حظك اليوم, مهرجانات, معانى الاسامى, ديكور, العاب, نكت, دليل الاشهار, فوتوشوب
 
الرئيسيةاجمل الالعاب مجانا اون لاين القران الكريم للشيخ محمد صديق المنشاوىالقران الكريم  للشيخ احمد بن على العجمىمجله المنتدىالتسجيلدخول

hao123

اعلان هام : يتم الان تجديد روابط جميع الافلام والمسلسلات التى تم حذفها من قبل مواقع الرفع المختلفه سواء اليوتيوب او غيرها ولذلك نرجو من اى عضو او
زائر يجد رابط او فيديو لا يعمل ان يبلغنا به عن طريق زر اتصل بنا الموجود اسفل المنتدى وشكرا لكم مقدما

.: عدد زوار المنتدى :.








آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
خدمة عملاء تليفون العاملين بتوكيل صيانة زانوسى العبد مصر
صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية zanussi in ALexandria
كاشف الذهب والكنوز الاحدث عالميا ميجا سكان برو 2018
من شعراء بني تميم في الجاهلية وصدر الإسلام في وسط الجزيرة العربية
دجاج مشوى فى الفرن على الزجاجة - باذنجان و طماطم محشوة
بيض بالعصاج - بلح باللبن
فطيرة السبانخ و الريكوتا - سمبوسك بالزعتر و السمسم
شوربة البنجر بالبطاطس و الجزر
شوربة قرنبيط - طماطم بصوص الزبادى
شِوربة مكسيكى - عيش مكسيكى بالشاورما
جراتان بالدجاج - كنافة بالآيس كريم
بسبوسة - بقلاوة عيش غراب
أوراك ديك رومى محشية بزبدة التفاح
عرق روستو مع الخضار - سلاطة الباستا
فطيرة التفاح - معالجة الأرز
السبت سبتمبر 28, 2019 7:36 pm
السبت سبتمبر 28, 2019 7:29 pm
الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 5:02 pm
الجمعة أغسطس 19, 2016 6:52 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:34 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:33 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:32 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:31 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:30 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:29 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:29 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:28 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:27 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:26 pm
الأحد يوليو 31, 2016 12:26 pm
zanussi star
zanussi star
بروفيشنال
Admin
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
mrmr
سحابة الكلمات الدلالية
محمد_شرف اون_لاين ابله_فاهيتا 2015 الحمل وتنبؤات الثور العذراء رؤيا مسلسل حظك_اليوم توقعات 6 مباشرة برنامج الجوزاء عبدالله_مشرف مشاهده_افلام_اون_لاين الجدي لاين مشاهدة اليوم احدث فى_المنام بدون الممثلين
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#2015
2#برج
3#اليوم
4#توقعات
5#وتنبؤات
6#حظك_اليوم
7#رؤيا
8#فى_المنام
9#ابله_فاهيتا
تصويت
تصويت / ماهو رأيكم فى المنتدى وما هى اقتراحتكم وافكاركم للنهوض به ؟
ممتاز
عصفور باليد  Vote_rcap53%عصفور باليد  Vote_lcap
 53% [ 532 ]
جيد جدا
عصفور باليد  Vote_rcap19%عصفور باليد  Vote_lcap
 19% [ 187 ]
جيد
عصفور باليد  Vote_rcap11%عصفور باليد  Vote_lcap
 11% [ 116 ]
مقبول
عصفور باليد  Vote_rcap17%عصفور باليد  Vote_lcap
 17% [ 174 ]
مجموع عدد الأصوات : 1009
المواضيع الأكثر شعبية
مسلسل رافت الهجان (الجزء الاول كامل) الحلقه 1
فيلم بيروت بالليل للكبار فقط +18 مشاهده مباشره اون لاين
مشاهدة فيلم Nature للكبار فقط+18 مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل
مشاهدة فيلم Gut للكبار فقط+18 مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل
مشاهدة فيلم Girls Gone Dead للكبار فقط+18 مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل
مشاهدة فيلم American Pie 2 للكبار فقط+18 مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل
مشاهدة فيلم xXx اكشن مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل
عايزين مليون موحد بـــ لا اله الا الله (القسم مفتوح للزوار للمشاركه معنا )
مشاهدة فيلم Julia X 3D للكبار فقط+18 مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل
مشاهدة فيلم La Nostra Vita للكبار فقط+18 مشاهده مباشره اون لاين بدون تحميل

شاطر
 

 عصفور باليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

رقم العضويه : 1
اسم الشهره او اللقلب : زيزو اليكس
الجنس : ذكر
المزاج : سعيد جدا
الدوله : مصر
عدد المساهمات : 41136
تقييم العضو : 846
نقاط : 117976
احترام قوانين المنتدى : 100%
تاريخ التسجيل : 05/01/2012

عصفور باليد  Empty
مُساهمةموضوع: عصفور باليد    عصفور باليد  Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:09 pm

عصفور باليد
عصفور باليد
عصفور باليد

عصفور باليد
عصفور باليد

بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على.......... أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة، فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين.
حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول
والمثل بيقول: عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zezoalex-14.hooxs.com
 

عصفور باليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاسكندريه عروس البحر الابيض :: منتديات الفكاهه والمرح والصور والالعاب :: نكت نكت نكت-